
برحيله خسرنا قامةً من قامات الكرامة والأصالة في بعلبك.
ببالغ الحزن والأسى، تقدّم أمين عام حزب التواصل اللبناني الحاج فادي يونس بأصدق مشاعر التعزية والمواساة إلى آل المصري الكرام، وإلى أبناء عشيرة آل المصري في بعلبك وحورتعلا، بوفاة فقيدهم الكبير الشيخ حسين ملحم قاسم المصري(أبو فرحان) الذي انتقل إلى جوار ربه، بعد حياةٍ زاخرة بالعطاء والمواقف المشرفة والإرث الاجتماعي والوطني العريق.
وأكد الحاج فادي يونس أن الراحل لم يكن مجرد شخصية اجتماعية، بل كان أحد أعمدة المنطقة ورمزًا من رموزها الأصيلة ورجلًا عُرف بالحكمة والكرم والشهامة وإصلاح ذات البين، فكان بيته مقصدًا للناس، وسيرته الطيبة حاضرة في وجدان كل من عرفه، ليترك برحيله فراغًا كبيرًا في بعلبك وعشيرة آل المصري.
كما اعتذر الحاج فادي يونس عن عدم تمكنه من المشاركة في مراسم التشييع وتقديم واجب العزاء شخصيًا، نظرًا لوجوده خارج لبنان بداعي السفر، سائلًا المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عائلته الكريمة ومحبيه جميل الصبر والسلوان.



